Wednesday 28 February 2018

فوركس المنتقم


الاتصال بنا لا تترددوا في ارسال لنا أي أسئلة أو استفسارات قد تكون لديكم عن طريق إرسال بريد إلكتروني لنا باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المدرجة أدناه. يرجى ملاحظة أن عنوان البريد الإلكتروني التالي هو في الواقع صورة لمساعدتنا في تقليل كمية الرسائل الإلكترونية غير المرغوب فيها التي نتلقاها. لن تتمكن من نسخ عنوان البريد الإلكتروني هذا، لذا يرجى كتابة العنوان. نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. كليكبانك هي علامة تجارية مسجلة لشركة كينيتيكش شركة ديلاوير. لا ينتمي فوريكسافنجر مع شركة كينيتيكش بأي شكل من الأشكال، ولا شركة كينيتيكش الراعية أو الموافقة على أي منتج فوركسافنجر. شركة كينيتيكش تعبر عن أي رأي بشأن صحة أي من البيانات التي أدلى بها فوركسافنجر في المواد على هذه الصفحة ويب. M أستر التاجر يكشف للمرة الأولى من أي وقت مضى له نظام تداول الأسلحة السرية التي يمكن أن يكون لك مربحة في ساعات، حتى لو لم تتداول يوما في حياتك. بحرية مطلقة. هذا هو أسرع وأبسط طريقة لكسب المزيد من المال مما كنت فكرت ممكن. لا بطاقة الائتمان المطلوبة ولا شيء لشراء. وسوف يكون النظام مجانا لفترة محدودة فقط. هناك تقريبا يرجى إكمال هذا النموذج والنقر على الزر أدناه للحصول على إمكانية الوصول الفوري. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على إمكانية الدخول الفوري. كوبيرايت 2016 تشارتليسونس انقر خارج النافذة المنبثقة لإغلاق بوبوب --- ماستر سكريت 1 --- تعال أصدقاء أقرب لأنني أريد أن أقول لكم قصة حقيقية عن صياد مشهور جدا. ومن المسلم به باعتباره واحدا من أنجح الصيادين التجاريين في عصرنا. هو ما يسمى كوتينهوكيركوت، وهو ما يعني انه لا تعتمد على أنظمة الصيد التجارية المعتادة. ليس لديه قارب كبير مع طاقم كبير، أو استخدام شبكات العملاقة أو خطوط مع مئات من السنانير بيتد. انه ببساطة يخرج في زورق صغير له ويمسك الأسماك واحدة في وقت واحد. ليس من غير المألوف للصيادين في نهاية الأسبوع 50-60 للسمك بالقرب من حيث هو الصيد. الفرق هو أنه سوف بانتظام من الأسماك كل منهم مجتمعة. وعندما سئل لماذا كان ناجحا جدا، أجاب. كوتدونت أعتقد مثل صياد. اعتقد مثل فيشكوت ترى، معظم التجار الاقتراب من السوق في نفس الطريق. وهم يتاجرون جميعا باستخدام نظام طوروه باستخدام مؤشرات مختلفة لإخبارهم عن وقت التداول. يجب أن يتصرف السوق بطريقة معينة قبل أن يتمكنوا من التجارة. هذا هو التفكير مثل صياد. ما أدرسه هو كيفية التفكير مثل السمك. لا تحاول تخمين أو التنبؤ ما السوق سوف تفعل - فقط اتبع ذلك. إذا كان السوق هو صعودا (طويلة) ثم يذهب طويلا. إذا كان السوق يتراجع (قصيرة) قصيرة. السماح للسوق اقول لكم ما يجب القيام به. نظام المنتقم يتيح ببساطة السوق يأخذك إلى والخروج من السوق. بسيطة، ولكن قاتلة دقيقة. جاء كوتي عبر ديف منذ سنوات عديدة. وهو واحد من التجار القليلة الذين نجحوا في الانتقال من الطالب إلى تاجر المهنية. وقد أتقن فن التداول. لا شيء يثبت هذا أكثر من حسابك المصرفي في نهاية كل شهر. لقد تركت شخصيا ديف التجارة واحدة من حساباتي ويمكن أن يشهد على حقيقة أن نظامه يعمل. الشهر الأول الذي تداول لي ارتفع الحساب بنسبة 26.18. ديف هو الشخص الحقيقي الذي سوف يخرج من طريقه لمساعدة التجار الجدد. كوت مارك مكري المهنية تاجر ومؤلف سوريفيري-التداول لم يتم تعويض أحد لشهاداتهم. غير أن الشهادات لا تشير إلى الأداء أو النجاح في المستقبل. تجارب فريدة من نوعها والعروض الماضية لا تضمن النتائج المستقبلية --- سيد السرية 2 --- ألبرت أينشتاين قال مرة واحدة - يجب أن يتم كوتيفيريثينغ بسيطة قدر الإمكان، ولكن ليس سيمبلكركوت. أنا مؤمن كبير في هذه النظرية. لقد اعتقدت دائما أنه إذا كنت تبسيط شيء كنت جعله أفضل. هيريس ما لاحظته التجار الآخرين القيام به. أنها تعقد تحليلها لدرجة أنها لا تستطيع رؤية الخشب للأشجار. لديهم الكثير من المؤشرات ومشاهدة الكثير من الرسوم البيانية المختلفة التي لا يمكن اتخاذ قرار. رسم بياني واحد يقول لهم شيء واحد ومخطط آخر يقول لهم شيئا آخر. نظامي بأكمله يدور حول مخطط واحد - هذا هو. فإنه يأخذ مني طالما أنه يأخذ للنظر في الرسم البياني لتقرر ما إذا كان لدي تجارة أم لا. بعد أن الشاشة الوحيدة أريد أن أرى هو الشاشة الكبيرة مع مربع من الفشار. أنا أيضا التجارة عملة واحدة فقط - اليورو مقابل الدولار الأميركي. أنا لا تتاجر إطارات زمنية متعددة أو سلة من العملات. أنا ببساطة التجارة عملة واحدة على رسم بياني واحد وأنه يعمل مثل غانغبوستيرس. أنا إما التجارة الرسم البياني للساعة أو الرسم البياني اليومي اعتمادا على ما أفعله في ذلك الوقت. أنا أبدا التجارة على حد سواء. مخطط واحد فقط أو الآخر. وأود أيضا أن أعطيك بلدي الفوركس المنتقم مجموعة N النوم النظام. إذا كنت تعمل لقمة العيش هذا هو بالضبط ما تحتاجه. --- سيد سر 3 --- هذا هو قديم مثل التلال ولكن لا يزال التجار يعتقدون أنها يمكن أن تغلب على السوق. الاستماع الأصدقاء لأن هذا مهم. - دائما التجارة مع الاتجاه - انظروا إلى هذا المخطط حتى المبتدئ الكامل من الواضح أن السوق يتحرك أسفل في هذا الرسم البياني، فلماذا حاولت وشراء السوق لماذا تذهب طويلة ملاحظة جانبية. في الفوركس يمكنك بسهولة كما تبيع كما يمكنك شراء. ثاتس جمال الفوركس. يمكنك كسب المال كما ترتفع السوق، وكما يذهب إلى أسفل. حسنا، كما كنت أقول. أنا لا أحاول أبدا وأغلب السوق. يمكنني استخدام مؤشر بسيط لمعرفة متى تغير اتجاه السوق، ولكن 99 من الوقت أستطيع أن أرى ذلك بأم عيني. سوف تسمع دائما عن الخبراء أن أقول لكم كيف أن السوق قد انخفض كثيرا أو حتى ذلك بكثير أن لديها لتغيير الاتجاه. أنا لا أستمع إلى أي من ذلك. أنا فقط استخدام الحس السليم الأساسي والتجارة في الاتجاه الذي يخبرني الرسم البياني واحد. --- سيد سر 4 --- أنت غير قادر على اطلاق النار بندقية مع عدم وجود الرصاص وكنت غير قادر على التجارة حساب بدون مال. السر التالي أن معظم الخبراء لن اقول لكم هو أن القاعدة الأولى من التداول ليست ما تظن. معظم التجار يعتقدون عندما تبدأ أنها يجب أن تحاول كسب المال، وهذا خطأ. أول شيء تاجر جديد يجب القيام به هو محاولة عدم فقدان المال. كسب المال سوف يأتي، ولكن معظم التجار الجدد فقط لا تستمر طويلا بما فيه الكفاية لتصبح ناجحة. أنها نفد من المال قبل أن يكون لديهم فرصة لتعلم اللعبة. الحفاظ على رأس المال هو الأولوية رقم واحد عند بدء تشغيل. انظر الى المخطط بالاسفل. تخيل أنك بدأت التداول مع 10،000 وخسر 40 من ذلك. وبعبارة أخرى لديك 6000 اليسار. تحتاج إلى جعل 66.67 على 6000 الخاص بك فقط للعودة إلى حتى (10،000). وجهة نظري هو أنه بمجرد البدء في فقدان المال هو أن أصعب بكثير للمضي قدما في المباراة. شيء واحد أركز في الفوركس المنتقم بالطبع هو الصخور إدارة الأموال الصلبة. --- سر السري 5 --- السر التالي أريد أن أشاطركم هو أن التداول هو مثل أي عمل آخر. وأنا أعلم أنها مهنة رومانسية وبعض الناس لديهم أفكار حالمة أنها سوف تكون حول القيادة في بورش جديد العلامة التجارية وارتداء جناح بينستريبد في الشهر الأول. والحقيقة هي أن عليك أن تكون جادا في التداول. عليك أن تكون منضبطة بما فيه الكفاية لعدم حملها بعيدا عندما كنت ناجحة أو لا الانتحارية عندما تخسر. كنت ورسكوت تجد صاحب المحل المحلي القفز أمام الحافلة لأنه لديه يوم هادئ، ولا سوف ترى له القفز صعودا وهبوطا وراء المسجل النقدي عندما كان لديه يوم جيد. وهو يعلم كل شيء يخرج في النهاية. وقال انه سيكون الكثير بدلا من ذلك مكاسب متسقة قليلا لطيفة من أرجوحة كبيرة صعودا وهبوطا. أيضا، مثل الأعمال التجارية لديك لرعاية المال. يجب أن تتأكد من أن حسابك يعمل بشكل صحيح وأن يتم إضافة رصيد حسابك بشكل صحيح عند الفوز. لديك للتأكد من التحويلات الخاصة بك من وسيط الخاص بك تصل إلى حسابك المصرفي عندما ينبغي أن لا تضيع. إذا كنت تسأل أي رجل أعمال جيد ما يقضي وقته على، وقال انه ربما تعطيك الجواب الذي لا تتوقع. ترى، عند بيع شيء ما، والبيع هو الجزء السهل. السيطرة على الأسهم والمحاسبة والتسويق يستغرق وقتا أطول بكثير من أخذ في النقدية من بيع. لها مثل ذلك مع التداول. والفعل الفعلي لجعل التجارة أمر سهل. كنت مجرد الضغط على زر و يورسكور القيام به. كل عملية اتخاذ القرار تتم قبل الضغط على الزر. على الرغم من أن نظام بلدي بسيط بشكل ملحوظ، لا يزال لديك لرعاية أموالك. --- سيد سر 6 --- أعتقد مثل صياد هذا هو على الارجح أبسط وأصعب شيء لإتقان. هل سبق لك مشاهدة أسد على كوكب الحيوان أو الجغرافية الوطنية. فكر في كيفية الصيد. فإنه لا يذهب لأكبر حيوان أقوى في حزمة. تنتظر بصبر العثور على وصلة ضعيفة. فإنه يضرب فقط عندما يكون لديه المطلق أعلى احتمال للنجاح. هذا بالضبط كيف أنا التجارة وكيف أنا ذاهب لتعليمك. أنا لا تحصل على كل مستاء عندما يقفز السوق صعودا وهبوطا كما فعلت فقط في الآونة الأخيرة. أنا بهدوء مشاهدة السوق في وقت الفراغ. أنا انتظر النظام السري لي أن يقول لي لدي تجارة مثالية وثم الانقضاض. أنا أبدا الحصول على العاطفية عن التجارة. أعتقد من نفسي مثل آلة. مؤشراتي تقول لي بالضبط عندما يجب أن تتحرك في لقتل. وأنا أعلم أن نظام بلدي لديه مثل هذا معدل فوز عالية أن يفوز ما يقرب من 8 من أصل 10 مرات. عندما تتداول مثلي، كنت لا تحصل على بالضيق إذا كنت تفوت أو تفقد التجارة. أنت تعرف أن التجارة القادمة هي قاب قوسين أو أدنى. عدد الصفقات يعتمد على ظروف السوق، ولكن عموما أحصل على حوالي ثلاث إلى أربع صفقات في الأسبوع. ثاتس أكثر من كافية لتحقيق معظم الشعوب الأحلام التجارية. الآن لا يحصل لي خطأ. على الرغم من أنني قد اكتشفت نظام السرية التي تسحب النقدية مثل مجنون، وأنا لست ذلك التقنية. ما زلت لست على دراية بجهاز الكمبيوتر الخاص بي. كل ما يهمني هو أنني يمكن أن التجارة. أنا لا تحتاج إلى معرفة أي شيء آخر. اسمحوا لي أن تسمح لك في شيء سرية. واحد من أشهر معلمي الفوركس أرسل بريدا إلكترونيا بعد بضعة أشهر من الهتاف حول كيفية حصول هذا البرنامج الآلي على معدل ربح مرتفع. فقط في حال كنت لا تعرف، ومعدل الفوز هو المعدل الذي يفوز النظام الخاص بك من 100 الصفقات. إذا كنت الفوز 80 من 100 الصفقات ثم لديك 80 معدل الفوز. على أي حال، هذا حصل لي التفكير. وكان معدل فوز بلدي تقريبا عالية مثل الآلات التي كان من المفترض أن التجارة تلقائيا. وكلما فكرت في ذلك، وأكثر حصلت على بالضيق. في نهاية المطاف كتبت له رسالة بالبريد الالكتروني. قلت له مدى قوة عدم موافقتي على تقييمه أن قطعة من البرمجيات يمكن أن التجارة الإنسان. وقال غرامة، البريد الالكتروني لي بعض الأدلة. الآن هذا هو المكان الذي يحصل مضحك قليلا. لم أكن أعرف كيفية الحصول على نتائج التداول مكتوبة بخط اليد على الكمبيوتر. في نهاية المطاف صديق الممسوحة ضوئيا في بلدي 52 الصفقات الأخيرة وأنا أرسلت لهم لمعرفة ما كان يعتقد. ذهب حوالي أسبوع قبل أن حصلت على الرد. لم يبدو أن أعجب. قال لي أنه كان من السهل أن يكتب شيئا على قطعة من الورق ولكن كيف كان يعرف أنني حقا يمكن أن التجارة وكسب المال كما ادعي. إثبات لي يمكنك القيام بذلك هذا هو المكان الذي يحصل للاهتمام. تحدثنا كل يوم تقريبا لمدة أسبوعين، وأخيرا وافق على اختبار قدراتي من خلال السماح لي التجارة واحدة من حساباته الصغيرة. خلال الشهر الاختباري قمت بإجراء 12 تداولات مع 9 فائزين بمعدل فوز 75. ليس ذلك فحسب، أنا جعلت 26.18 الربح لهذا الشهر. وبعبارة أخرى، مع هذا الحساب التجريبي الصغير الذي أدليت به 2،513.90 (معدل فوزي في المتوسط ​​أعلى بكثير من هذا). حتى أكثر إثباتا. هيريس ما يبدو التجارة مثل: في الواقع بسيط جدا. مع نظام بلدي أنا يعلمك عند دخول السوق، وعندما للخروج من السوق وحيث لوضع وقف الخسارة الخاصة بك. ويترك أي شيء للصدفة. في كل صفقة هناك ثلاثة أجزاء. أنا يعلمك كل ثلاثة أجزاء - كل على سهلة لمشاهدة بيسي فيديو. وسوف تشمل أيضا تقرير بدف شرح كل شيء للرجوع اليها. مقدمة - من أنا هذا الفيديو يعطيني فرصة لتقديم نفسي و تتيح لك معرفة قليلا عني. في الأساس قصتي كيف وصلت إلى حيث أنا. الشروع في العمل - كيفية الحصول على إعداد هذا هو على الارجح واحدة من أهم الفيديو. في هذا الفيديو أذهب إلى كيفية إعداد النظام. سوف تفهم على الفور ولكن أذهب إلى تفاصيل كبيرة حتى لا تكون هناك أخطاء. مثال على تجارة قصيرة - الجزء 1 يتداول النظام على المدى الطويل والقصير. في هذا المثال أنا المشي لكم من خلال واحدة من الصفقات قصيرة بلدي. تذكر قصيرة يعني ببساطة بيع وطويلة يعني الشراء. مثال على تجارة قصيرة - الجزء 2 مثال عظيم آخر على تجارة قصيرة. ونحن نمشي من خلال كل التجارة سوف تحصل على تعليق كيف يعمل كل شيء. مثال على تجارة قصيرة - الجزء 3 بحلول الوقت الذي مشاهدة هذا الفيديو سوف تعرف بالضبط كيفية إعداد الصفقات الخاصة بك. مثال على تجارة طويلة - الجزء 1 حتى هذه النقطة كنا ننظر في الصفقات قصيرة. في أشرطة الفيديو القليلة القادمة نبدأ لتغطية كيفية وضع الصفقات الطويلة. مثال على تجارة طويلة - الجزء 2 سوف تتعلم أنه من السهل جدا لوضع الصفقات طويلة كما الصفقات قصيرة، وعلى قدم المساواة كذلك. مثال على تجارة طويلة - الجزء 3 حسنا، ولكن الوقت الذي تحصل على هذه المرحلة سوف تعرف بالضبط ما يجب القيام به. سوف تكون قادرة على وضع الصفقات بغض النظر عن الاتجاه الذي يأخذ السوق. استراتيجية متقدمة التجارة الطويلة الجزء 1 كل ما تحتاجه هو في أشرطة الفيديو القليلة الأولى. في هذا القسم أذهب إلى استراتيجية أكثر تقدما. الدرس الفيديو 10 استراتيجية متقدمة التجارة الطويلة الجزء 2 في هذا الفيديو لدينا نظرة على التجارة طويلة وكم كيف يمكنك تحقيق الربح من خلال تطبيق استراتيجية متقدمة. درس الفيديو 11 استراتيجية متقدمة تجارة قصيرة الجزء الأول كان لدينا نظرة على الذهاب على طول في اثنين من أشرطة الفيديو السابقة، وفي الفيديوين المقبلين لدينا نظرة على كيفية تطبيق استراتيجية متقدمة على الصفقات قصيرة. درس الفيديو 12 استراتيجية متقدمة تجارة قصيرة الجزء 2 الجزء الأخير من استراتيجية متعة هو نظرة واحدة أكثر في تجارة القش. درس الفيديو 13 هذا هو المكان الذي يصبح متعة. في أشرطة الفيديو تداول الحياة، وتحصل على نظرة على كتفي وأنا جعل التجارة في الوقت الحقيقي. درس الفيديو 14 هذا هو مثال آخر على تجارة حية كبيرة. يول ترى كم هو سهل أن تأخذ المال من سوق الفوركس. زائد. الفوركس المنتقم كوتسكريتس من ماستر ترادركوت يبوك ليس فقط هل تحصل على كل من أشرطة الفيديو. يمكنك أيضا الحصول على كتاب متعمق يشرح كل شيء بتفصيل كبير. --- أسئلة وأجوبة --- أوك الرجال، ليترسكوس النزول إلى نيتي شجاع هذا. عندما قلت لبعض صديقي أنني ذاهب لإطلاق نظام الفوركس أفنجر بلدي، كان السؤال الواضح لماذا. س: إذا كان هذا هو جيد جدا لماذا أنت بيعه A: بسيطة - لكسب المزيد من المال مهما كنت جعل من مبيعات هذا أنا المتداول إلى حسابي التداول. المزيد من المال يمكنني الحصول على حساب التداول بلدي المزيد من المال يمكنني أن تجعل. على الرغم من حسابي ينمو بشكل جيد كل شهر أريد أن تسير بشكل أسرع. س: إذا كان الجميع يعرف عن ذلك، فإنه لا يزال يعمل A. إطلاقا. لا نقلل من حجم سوق الفوركس. كما قلت لك في وقت سابق، سوق الفوركس هو اثنين تريليون يوم الوحش. حتى لو باعت المزيد من الدورات من كتاب هاري بوتر أشك أنه من شأنه أن يجعل دنت. حتى لو فعلت ذلك، فإنه يمكن أن تساعد فقط النظام لأننا سوف تصبح النبوءة تحقيق الذات وتحريك السوق، والتي أشك في أن يحدث أي وقت مضى. س: أنا متشكك حول مخاطرة أموالي على هذا. كيف أعرف أنه سيعمل A: أولا، كنت خطر أي شيء، لأنه إذا كنت شرائه و دونرسكوت مثل ذلك لأي سبب من الأسباب، لديك 60 يوما كاملة للحصول على أموالك. آخر شيء أريده هو عميل غير سعيد. ليس لدي أي مشكلة مع أي شخص تريسكوس ثم قررت أنها ليست بالنسبة لهم. س: أنا دونرسكوت يعرف أي شيء عن الفوركس، وسوف أكون قادرا على استخدام هذا A. نعم فعلا. على الرغم من أن هذا هو على الارجح أقوى نظام تجاري هناك هو بسيط جدا. لقد قدمت 10 أشرطة الفيديو شرح كيف يعمل كل شيء. لقد كتبت أيضا تقريرا للتحميل وأنا دائما متاحة عبر البريد الإلكتروني. س: هل تضمن أنا سوف كسب المال مع هذا A: لا، قطعا لا. أنا كانرسكوت ضمان أي شيء. كل ما استطيع ان اقول لكم هو هذا. أنا كسب المال معها. لقد أثبتت الناس الآخرين كسب المال معها، والجميع الذي كنت قد طلبت لاختبار النظام جعل المال مع. لدي 8 سنوات من اختبار استثمرت في هذا أن يقول لي أنه يعمل. هذا النظام هو ميكانيكي في الطبيعة حتى لا يكون هناك سبب أن شخصا آخر الذي يتبع القواعد كانرسكوت تفعل وكذلك لدي. أيضا، في منطقة الأعضاء سوف تكون قادرا على رؤية لي التجارة هذا العيش. قصيرة من التداول بالنسبة لك، أنا دونرسكوت أعتقد أن هناك أي شيء آخر أنني يمكن أن تفعل معقول لإثبات أنه يعمل. ما سأضمن هو أنه إذا حاولت ذلك و داسنترسكوت العمل بالنسبة لك، وسوف أعطيك أموالك. ثيرسكوس ليس العديد من الدورات الفوركس من شأنها أن تفعل ذلك. س: كم من المال أحتاج للحصول على بدء التداول A: هيرسكوس واحدة من الأشياء العظيمة حول التداول. يمكنك تجريبي التجارة هذا أولا. التداول التجريبي يعني أنه يمكنك فتح حساب مظاهرة مع وسيط. وسيعطيك الوسيط مبلغا افتراضيا من المال، وعادة ما يكون 10000 أو 50،000. يمكنك ممارسة التداول مع نظام الفوركس المنتقم دون المخاطرة بأي نقود خاصة بك. مرة واحدة كنت قد أثبتت لنفسك أن هذا يعمل، ثم وفقط ثم يجب عليك النظر في استخدام المال الحقيقي. لا أستطيع أن أعطيك المشورة المالية، ولكن استخدام الحس السليم. لا تستخدم المال الذي كانرسكوت تحمل لانقاص وتبدأ صغيرة. يمكنك فتح حسابات الآن تحت 500. A: I بمجرد أن تضغط على زر الشراء التي تؤخذ على الفور إلى منطقة أدمينيسترسكو. في منطقة الأعضاء. في منطقة الأعضاء سوف تكون قادرة على تحميل الدورة بأكملها. يمكنك تحميل التقرير ومن ثم لديك خيار إما مشاهدة أشرطة الفيديو على الفور أو يمكنك تحميلها ومشاهدة ثم في وقت فراغك. ولكن ويليب ليس فقط يمكنك الوصول إلى كل شيء على الفور ولكن سوف يتم تحديث منطقة الأعضاء مع أحدث الصفقات. إرسكوم بيع هذا النظام لكسب المال ولكن يمكنك كسب المال جنبا إلى جنب مع لي أنا دونرسكوت نعتقد أنني سوف تبيع أي وقت مضى ما يكفي من الدورات لذلك لإحداث السوق يمكنك البدء في التداول مع أقل من 500 كعميل من الألغام وسوف تساعدك مع أي مشاكل قد يكون لديك يمكنك اختبار نظام بلدي دون المخاطرة المائة على حساب تجريبي لديك 60 يوما أي خطر استعادة الأموال ضمان 100 تجارة الميكانيكية تداول العملات الأجنبية، مثل كل التداول يمكن أن يكون الغابة. الناس يأتي مع جميع أنواع الأسماء الهوى لجعل الأمور البسيطة تبدو معقدة. أنا لا أحب أن. أحب أن تبقي الأمور لطيفة وبسيطة. سوف يفاجأ في كم من هؤلاء ما يسمى الخبراء الاتصال بي للحصول على المشورة. أولا، سوف أعلمك الأساسيات. ثم أنا ذاهب لشرح نظام بلدي في تفاصيل دقيقة. ثم أنا ذاهب لتظهر لك حمولة من الأمثلة. قد يبدو مثل الكثير ولكن ربما سوف نفهم كل ما تحتاج إلى معرفته في في 30 دقيقة الأولى. المقبل، فقط في حال كنت لم تحصل عليه. لقد جعلت 10 أشرطة الفيديو مما يدل على كل ما ستحتاج أي وقت مضى لمعرفة نوبة النظام الخاص بي. في الواقع عندما أظهر لي لصديقي قال لي لقد ذهبت إلى الكثير من التفاصيل حتى مبتدئ كامل سيكون قادرا على فهم كيفية الحصول على إعداد وتشغيل بسهولة في غضون دقائق. معادلة نجاح التداول: قوة الثلاثة هناك ثلاثة أجزاء فقط لنظامي. هذه الأجزاء الثلاثة هي بسيطة جدا وقوية أن معظم التجار هي في مهب عندما يتم الكشف عن السر لهم. استغرق الأمر مني 8 سنوات والآلاف من الاختبارات للتوصل إلى النظام. لتناسب كل قطعة من اللغز معا كان من السهل ولكن ثاترسكوس لماذا لا كثير من الناس يمكن أن تفعل ما يمكنني القيام به. ولهذا السبب سوف تكون قادرة على القيام بما أقوم به قريبا جدا. هل يمكنك تخيل نفسك طلب التداول الآن إذا كان هذا العرض متوفر لفترة محدودة فقط. وأحتفظ بالحق في سحب هذا العرض في أي وقت. من خلال شراء نظام الفوركس أفنجر فإنك توافق على الحفاظ على سرية النظام. أنت توافق على عدم مشاركة هذه الأسرار مع أي شخص. كوتيسكوفر العوائق المخفية التي تمنعك من تحقيق النجاح في التداول - ما كنت هافنت حتى كان على بينة من - حتى نوكوت إذا كنت بدء أو مواصلة التداول وكنت لا بالفعل المتداول ربحا باستمرار، حسابك بأكمله هو في خطر أكبر من أنت تعلم. سيعرض هذا الكتاب ما تريد مشاهدته. نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. كليكبانك هي علامة تجارية مسجلة لشركة كينيتيكش شركة ديلاوير. لا ينتمي فوركسافنجر مع شركة كينيتيكش بأي شكل من الأشكال، ولا شركة كينيتيكش الراعية أو الموافقة على أي منتجات فوركسافنجر. لا تعبر شركة كينيتيكش عن أي رأي بشأن صحة أي من البيانات التي أدلى بها فوركسافنجر في المواد الموجودة على صفحة الويب هذه.

No comments:

Post a Comment